تلميذات بطلات أفلام إباحية - منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
التسجيل قوانين المشاركة كيف تشارك ؟ مواضيع اليوم تفاعلات اليوم في انتظار التفاعل استرجع كلمة مرورك اتصل بنا أعلن لدينا
منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
الرئيسية تربية وطنية مؤسسات ترقية نقابات تعليم عالي مباريات جمعيات تكوين مستمر إصلاح التعليم إبتدائي إعدادي تأهيلي


للخبر عنوان، وللصدق مكان ..
سجل بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد دفاتر نت
مجلة سيدتي المغربية

العودة   منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية > دفاتر الجديد التعليمي التربوي > دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية

دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية هذا الركن بدفاتر dafatir خاص بالأخبار والمستجدات الوطنية المتعلقة بقطاع التربية الوطنية والتعليم المدرسي ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 16-03-2012, 00:02 التربوية غير متواجد حالياً
 
التربوية 
مراقبة عامة
 




التربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداعالتربوية في سماء الإبداع

افتراضي تلميذات بطلات أفلام إباحية


تلميذات بطلات أفلام إباحية
أجانب غرروا بهن والتقطوا لهن مشاهد خليعة كانت موجهة للنشر في الأنترنيت لولا يقظة الأجهزة
محمد البودالي
الصباح : 14 - 03 - 2012

أجانب غرروا بهن والتقطوا لهن مشاهد خليعة كانت موجهة للنشر في الأنترنيت لولا يقظة الأجهزة

في ملفات كثيرة، عرضت على المحاكم المغربية، كشفت أبحاث الأجهزة الأمنية حقائق صادمة في ظواهر استدراج الفتيات إلى غرف النوم وتصويرهن بوسائل متطورة لأهداف وغايات مختلفة.
في مدينة القنيطرة، أيدت غرفة الجنح الاستئنافية حكما صدر في حق مواطن فرنسي،
اتهم بتصوير أفلام إباحية لأهداف تجارية مع فتاة بالقنيطرة. وارتأت هيأة المحكمة رفع عقوبة الحبس النافذ في حق المتهم الفرنسي من سنتين إلى ثلاث سنوات، وعشيقته من سنة إلى سنتين مع النفاذ، فيما قضت بالإبقاء على الغرامتين.
وعرضت النيابة العامة على القاضي رئيس الهيأة نسخا لأفلام وأشرطة بورنوغرافية تم تصويرها من طرف المتهم الفرنسي، بطلتها عشيقته، التي كانت تقوم بأدوار إباحية. وتراجع المتهم، أمام الهيأة القضائية، عن اعترافاته السابقة خلال مرحلة البحث التمهيدي، وأكد أنه كان يلتقط هذه الصور والأشرطة بهدف الاستعمال الشخصي، متراجعا عن اعترافه السابق بأن الأشرطة والأقراص المحجوزة في بيته صورت لأهداف تجارية.
وأقر المتهم في وقت سابق، بعد مواجهته من طرف الشرطة القضائية بمجموعة من الأقراص المدمجة والصور التي تتضمن صورا وأفلاما إباحية، بأنه كان يستعد لتصديرها إلى عدد من القنوات الفضائية والمجلات المختصة بالدول الأوربية، مشيرا إلى أنه دأب على إرسال أفلام وصور إباحية إلى هذه المجلات والقنوات من عدد من دول العالم العربي، مقابل مبالغ مالية مهمة.
وكان الظنين، المعروف ب»جون» موضوع متابعة أخرى ذات صلة بجرائم العرض بمدينة مراكش، وصدر في حقه حكم بالحبس لمدة سنتين، تم تأييده استئنافيا، ويروج الآن أمام محكمة النقض، لتورطه في اقتراف ممارسات جنسية شاذة على قاصرين من أطفال الشوارع، وتصويرهم.
وانطلقت الأبحاث في هذه القضية بعدما توصلت النيابة العامة بشكاية من إحدى الفتيات، تشير فيها إلى أن الفرنسي غرر بها والتقط لها صورا إباحية دون علمها. وخضع المتهم لحراسة مدققة، وبعدما تبين أنه يرافق فتيات إلى شقته بالقنيطرة، أثار شكوك الشرطة، فتم استئذان النيابة العامة، وأعطت الموافقة على المداهمة. وخلال عملية التفتيش، عثر على مجموعة من الأقراص المدمجة التي تبين أنها تتضمن صورا وأفلاما إباحية لفتيات مغربيات، بينهن عشيقة له ضبطت رفقته لحظة المداهمة. ولما فتشت الشرطة الهاتف المحمول للمتهم، عثرت في مذكرته على أشرطة وصور خليعة، لفتيات أخريات، ما يزال البحث جاريا عنهن.
وكشفت أبحاث الشرطة القضائية أن الفتاة الموقوفة بمعية الفرنسي من محترفات الدعارة، وكانت موافقة على المشاركة في أفلام الجنس، مقابل مبالغ مالية، وهو ما جعل النيابة العامة تلتمس إدانتها، بناء على مقتضيات القانون ذات الصلة.
وفي الرباط، ضبط مدير مؤسسة ثانوية صورا فاضحة في مذكرة هاتف تلميذة كانت بصدد اجتياز امتحانات البكالوريا، وتم إيقافها بسبب ضبطها متلبسة بالغش في الامتحانات عن طريق تبادل الأجوبة عبر الرسائل الهاتفية القصيرة، وبعد تفتيش هاتفها المحجوز، عثر به على صور خليعة، بطلتها التلميذة نفسها رفقة مواطن خليجي.
إجراءات البحث والتحقيق قادت إلى مواطن خليجي، تبين أنه يصور أفلام الجنس في شقة بحي أكدال. كما تم التوصل إلى وسيطة تختص في استقطاب تلميذات الثانويات والإعداديات من المؤسسات القريبة، ثم تقدمهم على طبق من ذهب إلى الخليجي، حيث يمارس معهن الجنس في أوضاع خليعة، ويقوم بتصويرهن مقابل مبالغ مالية. وقادت اعترافات التلميذة إلى الخليجي، كما دلت الشرطة القضائية على وسيطة كانت تأخذها رفقة فتيات أخريات من المؤسسة على متن سيارة فارهة إلى الشقة التي يمتلكها الخليجي، من أجل التقاط صور وأشرطة فيديو خليعة لهن.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفلام, تلميذات, بطلات, إباحية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة أخلاقية. شاب يستدرج تلميذات حسناوات من أمام ثانوية مشهورة إلى شقته ويلتقط لهن صورا إباحية التربوية دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية 0 29-02-2012 22:44
أفلام كرتونية إسلامية هادفة للأطفال mastof عروض وأفلام تربوية 3 25-06-2009 09:47
أفلام كرتونية إسلامية هادفة للأطفال nafiss دفتر المواضيع التربوية العامة 2 27-04-2009 12:56
أفلام إباحية جنسية كرتونية للصغار..!؟ aboyoussef الأرشيف 3 12-12-2008 20:44


الساعة الآن 19:25


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
المواضيع والتعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي دفاتر نت ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

استضافة وتصميم : أرتوب لخدمات تصميم المواقع