المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ماشي بخيل هذا حكيم


essalam.ber
30-05-2009, 19:06
هذا واحد البخيل قالو ولدو : أبَّا اعطيني درهم
البخيل اجبد درهم أو ارماه في المجمرأحمر بحال جهنم و قال لولدو : إوا جبدو باش تشوف باك منين كيجيبو

جيجي امين
30-05-2009, 21:54
http://img27.imageshack.us/img27/1185/get32008do7acomzo5nb5fm.gif
وااااااااااااااااااااااااااااااااعرة والله حكيم وليس بخيييييييل

essalam.ber
31-05-2009, 10:12
شكرا على التشجيع

chamss
31-05-2009, 15:30
بل بخيل و غريب الاطوار

فالطفل يبقى طفلا لا يميز بعد

imimzirg
31-05-2009, 16:12
واعررة عندك هدي

نجمة المنتدى
31-05-2009, 16:30
ههههههههههههههههه
شكرا لك

الزبير
31-05-2009, 16:35
شكرا على النكتة

essalam.ber
04-06-2009, 07:14
شكرا على الردود م التشجيعات

chobla
05-07-2009, 17:28
اوا هاذا هو الكره
معندوش الكبدة