تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : غاتموتو بالضحك الناس


hatimovic
02-06-2009, 13:50
شبااب أسألوا محـــشش : ليه انـــت بتحلف كتير .. %%


قال : والله العظيم دي اشاعه ,, قسما بالله ده افتراء,,


علي الطلاق بالتلاته دول نصابين وكداااابين .. !!


أقسم بالله العظيم اني برد على الموضوع .. %%



هههههههه هانتوما غاتردو !!!si27

سيمان خديجة
02-06-2009, 14:34
ههههههههههههههههههه شكرا..........

hatimovic
02-06-2009, 14:39
العفو يا اختي

hatimovic
03-06-2009, 22:30
اينكم...........

عمر الشرقاوي
03-06-2009, 22:44
شكرا على المساهمة

lbsma
04-06-2009, 12:22
هههههههههههههههههه

زكرياء العلمي
04-06-2009, 13:25
شكرا على الكتة ولكن ملاحظة لماذا وضع تلك الصورة في التوقيع ، أولا فهو شاب واضع للوشم وهذا محرم إن كان مسلما فيجب نصحه وستره / وإن كان كافرا فلا ينبغي الافتخار والاعتزاز بالكفار والتشبه بهم .
ملاحظة أرجو قبولهاd7k

نجمة المنتدى
04-06-2009, 15:36
شكرا لك على المساهمة

hatimovic
04-06-2009, 16:20
مشكورين ..........

UsFsHahid
09-06-2009, 13:50
hhhhhhhhhhhhhh

UsFsHahid
09-06-2009, 13:51
شكرا جزيلا على النكتة