مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-النسيان-
نجمة المنتدى
08-06-2009, 11:47
رجل ينسى كثيرا دهب الى الطبيب للاستفسار عن مرضه
المريض - دكتور انا اعاني من مشكلة النسيان
الطبيب-ومتى بدات عندك المشكلة
المريض-اية مشكلة:_1_prv::_1_prv:
لاتبخلو علي بردودكم المحفزة
UsFsHahid
08-06-2009, 12:38
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
zwiina wlààh
UsFsHahid
08-06-2009, 12:39
نكــتة رائــعة
UsFsHahid
08-06-2009, 12:41
وأيـــضا مضحكــة
نجمة المنتدى
08-06-2009, 19:13
اسعدني مرورك
عمر الشرقاوي
08-06-2009, 19:32
رجل ينسى كثيرا دهب الى الطبيب للاستفسار عن مرضه
المريض - دكتور انا اعاني من مشكلة النسيان
الطبيب-ومتى بدات عندك المشكلة
المريض-اية مشكلة:_1_prv::_1_prv:
لاتبخلو علي بردودكم المحفزة
أية ردود؟؟؟؟؟
هههههههه.
عفوا أصابتني عدوى النسيان.
شكرا أختي الفاضلة على مساهمتك القيمة.
دمت دائما متألقة.
نجمة المنتدى
08-06-2009, 21:13
شكرا لك اخي عمر
عطرت صفحتي بمرورك
احمد امين المغربي
09-06-2009, 00:09
روووووووووووووووووعة.....
abouelmahdi
09-06-2009, 00:17
شكرا لك على المشاركة
:aass:
أي نكتة النسيان تتحدث عنها
نجمة المنتدى
09-06-2009, 11:06
شكرا على مروركما
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond