تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-النسيان-


نجمة المنتدى
08-06-2009, 11:47
رجل ينسى كثيرا دهب الى الطبيب للاستفسار عن مرضه
المريض - دكتور انا اعاني من مشكلة النسيان
الطبيب-ومتى بدات عندك المشكلة
المريض-اية مشكلة:_1_prv::_1_prv:
لاتبخلو علي بردودكم المحفزة

UsFsHahid
08-06-2009, 12:38
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
zwiina wlààh

UsFsHahid
08-06-2009, 12:39
نكــتة رائــعة

UsFsHahid
08-06-2009, 12:41
وأيـــضا مضحكــة

نجمة المنتدى
08-06-2009, 19:13
اسعدني مرورك

عمر الشرقاوي
08-06-2009, 19:32
رجل ينسى كثيرا دهب الى الطبيب للاستفسار عن مرضه
المريض - دكتور انا اعاني من مشكلة النسيان
الطبيب-ومتى بدات عندك المشكلة
المريض-اية مشكلة:_1_prv::_1_prv:
لاتبخلو علي بردودكم المحفزة


أية ردود؟؟؟؟؟
هههههههه.
عفوا أصابتني عدوى النسيان.
شكرا أختي الفاضلة على مساهمتك القيمة.
دمت دائما متألقة.

نجمة المنتدى
08-06-2009, 21:13
شكرا لك اخي عمر
عطرت صفحتي بمرورك

احمد امين المغربي
09-06-2009, 00:09
روووووووووووووووووعة.....

abouelmahdi
09-06-2009, 00:17
شكرا لك على المشاركة

:aass:

أي نكتة النسيان تتحدث عنها

نجمة المنتدى
09-06-2009, 11:06
شكرا على مروركما