المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


abderrazzak61
15-06-2009, 23:57
هادو جوج صحاب غاديين تايتساراو
شوية طاح الضلام وخرجوا ليهم رباعة
ديال ال****ة و داروهم الوسط (يعني ما كاين هروب)
فقال احدهم مصيبة هادي
فاجابه الا خر وايييييه اصاحبي .هاك ابعدا هاد 40000
ريال لي كتسالني!!!:blow:

said_zinda
16-06-2009, 11:52
شكرا على النكتة الطريفة

simsima111
23-06-2009, 23:15
merci pour la blague