abderrazzak61
15-06-2009, 23:57
هادو جوج صحاب غاديين تايتساراو
شوية طاح الضلام وخرجوا ليهم رباعة
ديال ال****ة و داروهم الوسط (يعني ما كاين هروب)
فقال احدهم مصيبة هادي
فاجابه الا خر وايييييه اصاحبي .هاك ابعدا هاد 40000
ريال لي كتسالني!!!:blow:
شوية طاح الضلام وخرجوا ليهم رباعة
ديال ال****ة و داروهم الوسط (يعني ما كاين هروب)
فقال احدهم مصيبة هادي
فاجابه الا خر وايييييه اصاحبي .هاك ابعدا هاد 40000
ريال لي كتسالني!!!:blow: