مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-كوكب الاغبياء-
abomo007
17-06-2009, 12:29
ذهب رجل للطبيب وقال له:"كلما وضعت يدي على عيني لا ارى؟"
فقام الطبيب بعمل ثقب في يده حتى يرى من خلالها....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟d7k
هههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا
نجمة المنتدى
19-06-2009, 11:05
مشكور على المساهمة الطريفة
abdellatif1982
19-06-2009, 20:48
رائعة هههههههههههههههههههههههههههه
**وفية دفاتر**
20-06-2009, 14:22
ههههههههههههههههههه
شكرا على المساهمة الطريفة
abomo007
20-06-2009, 20:28
شكرا على المرور الطيب.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond