islam84
18-06-2009, 22:56
هادا واحد مكلخ مشى عند مول التلفزيونات و قال ليه: عندك تلفزيونات بالألوان؟
قال ليه لاخور: كاينين
و هو يقول ليه المكلخ: واخا عطيني واحد خضر
قال ليه لاخور: كاينين
و هو يقول ليه المكلخ: واخا عطيني واحد خضر
مشاهدة النسخة كاملة : تلفزيونات بالألوان؟