تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تلفزيونات بالألوان؟


islam84
18-06-2009, 22:56
هادا واحد مكلخ مشى عند مول التلفزيونات و قال ليه: عندك تلفزيونات بالألوان؟
قال ليه لاخور: كاينين
و هو يقول ليه المكلخ: واخا عطيني واحد خضر

Rajaa
18-06-2009, 23:01
Merci pour la blague amusante

chochoo
18-06-2009, 23:05
هههههههههههه ...
مشكورة أختي...

gharrad
18-06-2009, 23:14
ههههههههههههههه واعرة هذه

احمد امين المغربي
19-06-2009, 17:01
ويلا قلتي مكلخ مكلخ...................ههههه

الزبير
19-06-2009, 17:29
شكرا على المساهمة

جيجي امين
21-06-2009, 18:01
هههههههههههههههههههه
وااااااااااااااااااااااااااااااااااعرة هذي
مشكووووووووووووووووووور