مشاهدة النسخة كاملة : نكتة من سيربح المليون...
جيجي امين
20-06-2009, 11:41
4siSLqo0TK0
هذا اغبى مشترك عرفه برنامج من سيربح المليون.....
ماااااااااااااااااااا رايكم ؟؟؟؟؟
والله العظيم الى فات الكلاخ
**وفية دفاتر**
20-06-2009, 12:14
ههههههههههههههههههههههههههييييييييييياهههههييييييي ييييي
اههييييييييييييييييييييييييييهيهي
بدون تعليق
ههههههههههههههههههههههههههييييييييييياهههههييييييي ييييي
اههييييييييييييييييييييييييييهيهي
نجمة المنتدى
20-06-2009, 22:07
هههههههههههههههه
موقف محرج للغاية
جيجي امين
20-06-2009, 22:15
اخواتي هاجر وفية دفاتر ونجمة المنتدى
http://www.kuwaitup.net/uploads/0906200515000e06e276.gif
على المرور المعطر بالردود الجميلة.
hhhhhhhhh sans commentaire
عجز قلمي عن التعبير من كثرة الضحك
هل أنا الذكر الوحيد في هذا الموضوع
( واقيلا النمرة غالاط )
جيجي امين
21-06-2009, 17:55
http://www.kuwaitup.net/uploads/0906211201236ec7f414.gif
اخواني على المرور بموضوعي وتعطيره بالردود الجميلة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond