تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة من سيربح المليون...


جيجي امين
20-06-2009, 11:41
4siSLqo0TK0
هذا اغبى مشترك عرفه برنامج من سيربح المليون.....
ماااااااااااااااااااا رايكم ؟؟؟؟؟

هاجر886
20-06-2009, 11:56
والله العظيم الى فات الكلاخ

**وفية دفاتر**
20-06-2009, 12:14
ههههههههههههههههههههههههههييييييييييياهههههييييييي ييييي
اههييييييييييييييييييييييييييهيهي
بدون تعليق
ههههههههههههههههههههههههههييييييييييياهههههييييييي ييييي
اههييييييييييييييييييييييييييهيهي

نجمة المنتدى
20-06-2009, 22:07
هههههههههههههههه
موقف محرج للغاية

جيجي امين
20-06-2009, 22:15
اخواتي هاجر وفية دفاتر ونجمة المنتدى
http://www.kuwaitup.net/uploads/0906200515000e06e276.gif
على المرور المعطر بالردود الجميلة.

fatima@
20-06-2009, 22:42
hhhhhhhhh sans commentaire

sba3i06
20-06-2009, 22:45
عجز قلمي عن التعبير من كثرة الضحك

sba3i06
20-06-2009, 22:48
هل أنا الذكر الوحيد في هذا الموضوع
( واقيلا النمرة غالاط )

الزبير
21-06-2009, 17:50
حولي بقرونو
ههههههه

جيجي امين
21-06-2009, 17:55
http://www.kuwaitup.net/uploads/0906211201236ec7f414.gif
اخواني على المرور بموضوعي وتعطيره بالردود الجميلة

nor21
22-06-2009, 19:15
هههههههههههههه