imimzirg
21-06-2009, 16:23
أراد بوش يعرف سر طول جلوس الملكه اليزابيث http://women.bo7.net/images/smilies/4/021.gifعلى عرش بريطانيا .
فذهب بوش لزيارة الملكة اليزابيث و سألها :
ما السر وراء كونك ملكة بريطانيا كل ها المدة ..؟؟
قالت: لأني دايما اختار أناس أذكياء يشتغلون معاي .... والدليل ستراه!
ذهبت الملكة و اتصلت بتوني بلير: توني, سأسألك سؤال :
ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك ...من يكون؟
قال بلير بثقه: Its me !!
عجبت الفكرة بوش وراح يجربها مع ادارته
اتصل بوش بديك تشيني ..
وقال: ديك أنا عندي سؤال
قال: اسأل سيدي الرئيس ..
قال بوش: ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك من يكون؟
احتار تشيني و ما عرف الإجابه !
وقال بتردد و ارتباك: سيدي الرئيس, ممكن تعطيني فرصه افكر في الإجابه !
قال بوش : OK
راح تشيني واجتمع بأعضاء الكونجرس وسألهم السؤال .
لكن لا واحد فيهم عرف الإجابه ..!
قال واحد منهم : نسأل كولن باول يمكن يعرف الإجابه ..
اتصلوا بكولن باول و سألوه : مستر باول, ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك من يكون؟
قال باول بكل بساطه : Its me !!
راح تشيني وهو فرحان إنه اخيرا وصل للإجابه وقال لبوش :
سيدي الرئيس, أنا عرفت الإجابه على سؤالك ...
الجواب هو كولن باول ..!!!
قال بوش: يا غبي, خطأ ...
الجواب هو توني بلير...... http://women.bo7.net/images/smilies/biggrin.gif
فذهب بوش لزيارة الملكة اليزابيث و سألها :
ما السر وراء كونك ملكة بريطانيا كل ها المدة ..؟؟
قالت: لأني دايما اختار أناس أذكياء يشتغلون معاي .... والدليل ستراه!
ذهبت الملكة و اتصلت بتوني بلير: توني, سأسألك سؤال :
ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك ...من يكون؟
قال بلير بثقه: Its me !!
عجبت الفكرة بوش وراح يجربها مع ادارته
اتصل بوش بديك تشيني ..
وقال: ديك أنا عندي سؤال
قال: اسأل سيدي الرئيس ..
قال بوش: ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك من يكون؟
احتار تشيني و ما عرف الإجابه !
وقال بتردد و ارتباك: سيدي الرئيس, ممكن تعطيني فرصه افكر في الإجابه !
قال بوش : OK
راح تشيني واجتمع بأعضاء الكونجرس وسألهم السؤال .
لكن لا واحد فيهم عرف الإجابه ..!
قال واحد منهم : نسأل كولن باول يمكن يعرف الإجابه ..
اتصلوا بكولن باول و سألوه : مستر باول, ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك من يكون؟
قال باول بكل بساطه : Its me !!
راح تشيني وهو فرحان إنه اخيرا وصل للإجابه وقال لبوش :
سيدي الرئيس, أنا عرفت الإجابه على سؤالك ...
الجواب هو كولن باول ..!!!
قال بوش: يا غبي, خطأ ...
الجواب هو توني بلير...... http://women.bo7.net/images/smilies/biggrin.gif