مشاهدة النسخة كاملة : نكة مغربية واعرة عا لمبغى
هدا واحد الاستاد قال لتلاميد دياولو رسمو لي تران فوق من سكة وكلشي تلاميد رسمو ليه وبدا لاستاد كيدور عليهم بلواحد بلواحد وصل عند واحد لكاسول في طاولية لورانية لقا راسم ليه غير السكة وهو يقول ليه الاستاد فين هو تران قال ليه لكاسول يلا لقيتيه داز.
هذا التلميذ ليس بكسول بل هو نابغة رسم قطار Tgvالذي سيحل بالمغرب عام 2012
أبو دعاء
19-01-2008, 17:16
فعلا هذا ليس كسولا انما هو ذكي حدا
القلم الأحمر
21-01-2008, 00:26
مشكور على النكتة
في امان الله
youssef1892
21-01-2008, 18:58
جميل واصلللللللللللللللللللللللللل
rachid-a
21-01-2008, 19:06
نكتة واااااااعرة مشكور عليها
ولكن انتبه إلى بعض الأخطاء
لأننا أصبحنا نستدعي الشفقة
علىحد تعبير أحد الأعضاء
( مستوى رجال ونساء التعليم )
az.rachid
21-01-2008, 20:05
مشكور على النكتة...r8r8r8r8
رانيا الحداد
25-06-2009, 09:28
مشكورههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
innaswakha
07-07-2009, 00:23
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif
abomo007
07-07-2009, 00:34
مشكور على النكتة الواعرة.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond