رانيا الحداد
24-06-2009, 19:36
هدا واحد الدحش قالمو (الحمارة) يمتا ا تزوجني جاتهيا قاتلو تا تولي حمار:blushing:
شكرا على النكتة و أضيف نكتة لنفس العنوان
قالك هذا واحد الدحش مشا عند ماماه و هو يقول ليها ماما ماما كبرت وليت حمار
:crazy: قالت ليه مالك كنت مهندس
استمتع (ي) و لا تتذمر (ي) ;)
احتراماتي d7k d7k d7k