مشاهدة النسخة كاملة : المعكاز ثم القرزاز ثم اللص
معكاز
واحد النهار مراتو كدق الباب نسات الساروت مافيه ماينوض قال ليها سيري لدار باك راك مطلقة
القرزاز
وحدة قالت لراجلها حلمت البارح شريتي ليا لَبْسَة واعرة هويقول ليها اليوم حلمي راسك لابساها
اللص
واحد ديما كيهز شي حاجة من دارهم واحد النهار شفر بورطابل ديال خوه تاصلو بيه من الدارقالو ليه رد
البورطابل هويقول ليهم نتوما اي حاجة تمشي لصقوها فيا
rs5 rs5 rs5 rs5 rs5
نجمة المنتدى
24-06-2009, 22:00
هههههههههه
شكرا لك على المشاركة المضحكة
اضحك الله سنك
http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/878634775.gif (http://www.0zz0.com/)http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/542075110.gif (http://www.0zz0.com/)http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/878634775.gif (http://www.0zz0.com/)http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/542075110.gif (http://www.0zz0.com/)
جيجي امين
25-06-2009, 10:33
زويييييييييييييييييييييينين
وااااااااااااااااااااااااااااعرين
مشكوووووووووووووووور
منار الحداد
26-06-2009, 08:36
http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/542075110.gif (http://www.0zz0.com/)http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/878634775.gif (http://www.0zz0.com/)
mohammed2
26-06-2009, 10:17
شكرا أخي.نكت جميلة حقا.
جيجي ، نجمة المنتدى ، منار ، akarkab ، mohammed2
الله يسعدكم و ربي يحفظكم
العفو أختي chobla ربي يخليك و يريح بالك
rs5 rs5 rs5
UsFsHahid
26-06-2009, 22:08
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif
UsFsHahid
26-06-2009, 22:09
http://www.samysoft.net/forumim/shokr/2/gfjhfghjhfg.gif
الله يبارك فيك صديقي يوسف
أضحكتني بذلك الكاريكاتور الله يسعدك
younesserraoui
26-06-2009, 22:28
هههههههههه
imimzirg
27-06-2009, 22:38
زويييييييييينة
UsFsHahid
28-06-2009, 00:14
الله يبارك فيك صديقي يوسف
أضحكتني بذلك الكاريكاتور الله يسعدك
iwa HAdchii Li Bghiit Ghiir Nda7akOom
éla MAda7aktkOomch Ma3endii 9iima f HààD lMoONtada
زويييييييييينة
الله يزين أيامنا
شكرا أخي imimzirg على التعقيب
و الله يبارك فيكم أجمعين
rs5 rs5 rs5
رانيا الحداد
02-07-2009, 09:51
Hhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhh merci
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond