سال صبي البقال هل عندك السكر فاجابه البقال:نعمقال الصبي:اللهيشفيك
:_1_prv:
ههههههه
شرا لك على الموضوع المميز
az.rachid
19-01-2008, 23:06
r4tr4tr4tr4tr4t
مشكووووور...
القلم الأحمر
21-01-2008, 00:01
مشكورررررررررررررر يا أخي
الصبي عند ستيلوا خضر
البقال نعم
الصبي طيبوا
القلم الأحمر
21-01-2008, 00:03
الصبي عندك "باين"
البائع طبعا
الصبي إوا خبعوا