رانيا الحداد
25-06-2009, 19:14
هدا واحد الراجل قال لولادو غدا انشري سيارة جديدة و نخرجكم تساراو . قالو ولدوانا لغدي نجلس قدامك .قتلو بنتو لا انا لنجلس قدماك .وبادو يتغانو جا الاب قالومsi27 سكوت اولا اننزلكوم
احمد امين المغربي
25-06-2009, 23:37
عندو الحق مسكين حيث صدعوه فطوموبيلتو اللي مازال ما شرى....ههههه
UsFsHahid
26-06-2009, 00:51
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif
UsFsHahid
26-06-2009, 00:53
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp
نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:17
هههههههههههههههههه
شكرا لك