منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> نكتة
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
نكتة
الفوقى
19-01-2008, 22:18
r8*قال أحد الأطباء لمريض : لا تأكل اللحم والسمن
فقال المريض وهو يتنهد : لو كان عندي لحم وسمن ,ماغديش نمرض.
youssef1892
19-01-2008, 22:51
مشكورررررررررررررر
القلم الأحمر
20-01-2008, 23:52
هه مشكور
في أمان الله
الفوقى
01-05-2009, 09:40
شكرا على ردودكم المعبرة
الزبير
05-05-2009, 16:26
شكرا على المساهمة
chadimos
05-05-2009, 16:40
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
alice-beauty
05-05-2009, 18:51
بالفعل معه حق
عمر الشرقاوي
09-05-2009, 16:02
شكرا أخي الفوقي على المساهمة الطريفة.
الفوقى
12-05-2009, 10:36
شكرا على الرد الطيب
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond