bodygard49
02-07-2009, 14:38
:frusty:هذا واحذ الحمار باغي ابذل السمبة قالو ليه أش من سمية بغيتي قال ليهم سمكة قال ليه واحد وايني حمار
جيجي امين
02-07-2009, 17:52
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الطبع يغلب التطبع
شكرااا جزيلاااا
اخي
احمد امين المغربي
02-07-2009, 20:46
تيقولو عاود:الحمار ديما حمار وخا يطلع للقمر...
اذن ولو غير اسمه ليظلن حمارا....هههههههه
djamal-amej
04-07-2009, 00:53
mercii cher amie ..vraiment sa fait rire