المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-قديمة-


abomo007
03-07-2009, 10:36
الاول:"لماذا تقول ان الجاموسة قديمة؟"
الثاني:"اليس لونها ابيض واسود؟"d7k

nissema
03-07-2009, 10:41
الثالث: شكرا على النكتة وخفة دمك عمي ابو محمد

http://filesplus.abunawaf.com/2007-03/itemsmall-A6LHGJAVck.gif

abomo007
03-07-2009, 10:53
شكرا على مرورك مشرفتنا الغالية نسمة.

رانيا الحداد
03-07-2009, 18:48
http://cecilou.prevost.free.fr/images/bravo.gif

منار الحداد
03-07-2009, 19:30
http://cecilou.prevost.free.fr/images/bravo.gif