المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاصحاب الديبلومات.....


جيجي امين
04-07-2009, 19:50
أحد الأغنياء طلب من صديقه الوزير ايجاد وظيفة لابنه الذي لايتوفر على دبلوم..

الوزير:

سوف أشغله نائبا لي ، وسوف يحصل على مرتب30.000 .. في الشهر..

الغني:

أنا أريد له منصبا أقل من هذا كي يعتمد أكثر على نفسه..

الوزير:

سوف أشغله كاتبا عاما وسيحصل على 20.000 .. في الشهر..

الغني:

ألا يوجد أقل؟..

الوزير:

سوف أشغله رئيس قسم على الموظفين براتب 10.000 .. هكدا جيد..

الغني:

إبني بصراحة مبدر ولايفرق بين الليل والنهار..وبما أنه لايحمل هما لصروف الحياة وما ستأتي به ، فأنا أريد له أن يجرب مرارتها وقساوتها بوظيفة صغيرة جدا وبمرتب هزيل كأي مواطن عادي..

الوزير:

للأسف حبيبي مثل هذه الوظائف يلزمها دبلومات..


http://i132.photobucket.com/albums/q17/lola-4/flowers/ro72.gif

chobla
04-07-2009, 19:53
هذا هو الواقع في هذه البلاد السعيدة
شكرا لك جيجي

احمد امين المغربي
04-07-2009, 20:12
يا سلام على نكتة ولا أجمل
والله انها نكتة هائلة
وهادفة تعالج الواقع بأسلوب فكاهي ساخر
تحية..