جيجي امين
04-07-2009, 19:50
أحد الأغنياء طلب من صديقه الوزير ايجاد وظيفة لابنه الذي لايتوفر على دبلوم..
الوزير:
سوف أشغله نائبا لي ، وسوف يحصل على مرتب30.000 .. في الشهر..
الغني:
أنا أريد له منصبا أقل من هذا كي يعتمد أكثر على نفسه..
الوزير:
سوف أشغله كاتبا عاما وسيحصل على 20.000 .. في الشهر..
الغني:
ألا يوجد أقل؟..
الوزير:
سوف أشغله رئيس قسم على الموظفين براتب 10.000 .. هكدا جيد..
الغني:
إبني بصراحة مبدر ولايفرق بين الليل والنهار..وبما أنه لايحمل هما لصروف الحياة وما ستأتي به ، فأنا أريد له أن يجرب مرارتها وقساوتها بوظيفة صغيرة جدا وبمرتب هزيل كأي مواطن عادي..
الوزير:
للأسف حبيبي مثل هذه الوظائف يلزمها دبلومات..
http://i132.photobucket.com/albums/q17/lola-4/flowers/ro72.gif
الوزير:
سوف أشغله نائبا لي ، وسوف يحصل على مرتب30.000 .. في الشهر..
الغني:
أنا أريد له منصبا أقل من هذا كي يعتمد أكثر على نفسه..
الوزير:
سوف أشغله كاتبا عاما وسيحصل على 20.000 .. في الشهر..
الغني:
ألا يوجد أقل؟..
الوزير:
سوف أشغله رئيس قسم على الموظفين براتب 10.000 .. هكدا جيد..
الغني:
إبني بصراحة مبدر ولايفرق بين الليل والنهار..وبما أنه لايحمل هما لصروف الحياة وما ستأتي به ، فأنا أريد له أن يجرب مرارتها وقساوتها بوظيفة صغيرة جدا وبمرتب هزيل كأي مواطن عادي..
الوزير:
للأسف حبيبي مثل هذه الوظائف يلزمها دبلومات..
http://i132.photobucket.com/albums/q17/lola-4/flowers/ro72.gif