المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عائلة غبية


CHIMIE1997
06-07-2009, 14:27
استدعى الاستاذ اب أحد التلاميذ ليشتكي له من غباء ولده .
الثلاثة ( الاستاذ والاب والتلميذ ) في قاعة رقم 1 جالسين
الاستاذ للاب : ولدك غبي جدا
الاب : كيف عرفت ياأستاذ
الاستاذ للتلميذ : اذهب وابحث عن والدك في القاعة رقم 2
ذهب التلميذ مدة معينة ورجع قائلا : لم اجده ياأستاذ
الاب لولده : عندما لم تجدني في القاعة 2 ابحث في القاعة رقم 3 ربما كنت هناك!

نجمة المنتدى
06-07-2009, 14:35
هههههههههههههههههههههه
من شابه اباه فما ظلم

ferrari3636
06-07-2009, 15:53
http://images.upload2world.com/get-7-2009-upload2world_com_lxrlgjk.gif

جيجي امين
06-07-2009, 21:08
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا جزيلا اخي

younesserraoui
06-07-2009, 22:22
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا جزيلا أخي

CHIMIE1997
06-07-2009, 22:24
أضحك الله سنكم