CHIMIE1997
06-07-2009, 14:27
استدعى الاستاذ اب أحد التلاميذ ليشتكي له من غباء ولده .
الثلاثة ( الاستاذ والاب والتلميذ ) في قاعة رقم 1 جالسين
الاستاذ للاب : ولدك غبي جدا
الاب : كيف عرفت ياأستاذ
الاستاذ للتلميذ : اذهب وابحث عن والدك في القاعة رقم 2
ذهب التلميذ مدة معينة ورجع قائلا : لم اجده ياأستاذ
الاب لولده : عندما لم تجدني في القاعة 2 ابحث في القاعة رقم 3 ربما كنت هناك!
الثلاثة ( الاستاذ والاب والتلميذ ) في قاعة رقم 1 جالسين
الاستاذ للاب : ولدك غبي جدا
الاب : كيف عرفت ياأستاذ
الاستاذ للتلميذ : اذهب وابحث عن والدك في القاعة رقم 2
ذهب التلميذ مدة معينة ورجع قائلا : لم اجده ياأستاذ
الاب لولده : عندما لم تجدني في القاعة 2 ابحث في القاعة رقم 3 ربما كنت هناك!