woroud azhar
22-07-2011, 11:52
نكتة ثلاث رؤساء عرب
مرة ثلاث رؤساء عرب كانوا راكبين معا بالطيارة
قال الأول:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة اسبوع.
قال الرئيس الثاني:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة شهر.
قال الرئيس الثالث:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة سنة.
فقال لهم الطيار:
أنا إذا رميتكم الان انتم الثلاثة من الطيارة فان الشعب العربي
سيظل يهتف لي طول العمر.
ههههههههههههههههه
والله عنده حق الطيار
مرة ثلاث رؤساء عرب كانوا راكبين معا بالطيارة
قال الأول:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة اسبوع.
قال الرئيس الثاني:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة شهر.
قال الرئيس الثالث:
أنا إذا رميت لشعبي كمشة رز فهم يظلو يهتفوا لي لمدة سنة.
فقال لهم الطيار:
أنا إذا رميتكم الان انتم الثلاثة من الطيارة فان الشعب العربي
سيظل يهتف لي طول العمر.
ههههههههههههههههه
والله عنده حق الطيار