مشاهدة النسخة كاملة : نكتة عن الأساتذة
lahcen achtok
24-01-2008, 14:52
أستاذ تزوج أستاذة ,فكتبا العقد على السبورة, ولما سألها عن مهرها أجابت ; جذاذات المستوى الذي تدرسه .
القلم الأحمر
24-01-2008, 15:24
مشكور على المشاركة الجميلة
الصقر الجوال
24-01-2008, 15:35
شحال بايخة ؟
قد يقولها أحدنا وربما الحق معه ، إنما للتاريخ فلد تزوج رجل من
امرأة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم لا يملك شيئا ،وكان
مهرها هو تحفيظها لسورة من القرآن الكريم ؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكور على المشاركة الجميلة
أمة الله
24-01-2008, 17:11
صراحة لم أجد في النكتة أي شيء يضحك
القلم الأحمر
25-01-2008, 00:12
مشكور على العموم
محمد عليوات
15-10-2008, 20:42
السلام عليكم
شكرا على هذه المشاركة الطيبة التي تبعث السرور في النفوس رغم تلك الانتقادات
المهم ان مهرها يدل على بساطتها وانشغالها بعملها
شكرا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond