المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إخواني نكتة 2008هههههههههههههههههههههه


أمين-94
27-01-2008, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


قالك هدا واحد الراجل كداب جا عند صاحبو و قال ليه البارح كنت مقصر مع صحابي و انا نجيب واحد الفروج عندو 3 رجلين و قال ليه صاحبو حتى انا البارح سخرت ولدي الحانوت يجيب ليا مصباح جابو ليا شاعل قال ليه صاحبو اواه و هو يقول ليه شوف انا نطفي ضو و انت حيد رجل

الردود إخواني

az.rachid
27-01-2008, 23:38
كداب تلاقا مع كداب.....r4tr4tr4tr4t
شكرا أخي على النكتة...rs5rs5rs5rs5

القلم الأحمر
27-01-2008, 23:55
مشكور اخي على المساهمة
طاح قمار على ****

the teacher
28-01-2008, 01:49
شكرا أخي على النكتة..

أمين-94
28-01-2008, 09:49
و شكرا ل لكم على الردود

كريــم
28-01-2008, 10:23
الكذوب حرام
و ريهوملي
نطرطق عليهم
ههههههههههههه

زمردة
05-02-2008, 11:42
نكتة مضحكة وتدل على الذكاء
مشكور اخي