المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة فوق السطاح


بلا_حدود
04-02-2008, 07:43
جحا يدرس مع أصدقائه فوق السطح
فسألوه لمادا فوق السطح
فأجاب إنها الدراسات العليا
dd1

كريــم
04-02-2008, 08:14
هو هو هو هو
هي هي هي هي

بلا_حدود
04-02-2008, 08:24
هو هو هو هو
هي هي هي هي
ها ها ها ها

سيف الحكمة
04-02-2008, 08:50
فعلا انها الدراسات العليا ..

القلم الأحمر
04-02-2008, 08:54
هههههههههه
في أمان الله

tiama
04-02-2008, 10:53
مشكور يا أخي نكتة طريفة

az.rachid
04-02-2008, 11:50
r4tr4tr4tr4t
شكرا أخي على النكتة..

بلا_حدود
04-02-2008, 11:54
تحياتي الخالصة لك