منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> نكتة فوق السطاح
تسجيل الدخول
مشاهدة النسخة كاملة :
نكتة فوق السطاح
بلا_حدود
04-02-2008, 07:43
جحا يدرس مع أصدقائه فوق السطح
فسألوه لمادا فوق السطح
فأجاب إنها الدراسات العليا
dd1
كريــم
04-02-2008, 08:14
هو هو هو هو
هي هي هي هي
بلا_حدود
04-02-2008, 08:24
هو هو هو هو
هي هي هي هي
ها ها ها ها
سيف الحكمة
04-02-2008, 08:50
فعلا انها الدراسات العليا ..
القلم الأحمر
04-02-2008, 08:54
هههههههههه
في أمان الله
tiama
04-02-2008, 10:53
مشكور يا أخي نكتة طريفة
az.rachid
04-02-2008, 11:50
r4tr4tr4tr4t
شكرا أخي على النكتة..
بلا_حدود
04-02-2008, 11:54
تحياتي الخالصة لك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond