المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة بالعربي


بلا_حدود
04-02-2008, 08:10
الاستاذ للتلميذ: إذا أقرضت أخاك 10 دراهم و رد لك 4 دراهم كم يبقى لك?

التلميذ: لا شئ يا أستاذ

الاستاذ : إذن أنت لا تعرف الحساب

التلميذ: بل أنت الذي لا تعرف أخي
....................... "هرااااااف"........................

القلم الأحمر
04-02-2008, 08:55
هههههههههه
جميلة
تشكر يا أخي

ذكي العين
04-02-2008, 09:11
شكرا لك بـــــلا-حـــدود

ask_me
04-02-2008, 10:35
هههههههههههه
شكرا لك على النكتة المميزة

بلا_حدود
04-02-2008, 10:37
أسعد الله أيامكم

tiama
04-02-2008, 10:52
مشكووووووووور علة النكتة الطريفة

بلا_حدود
24-02-2008, 16:14
مبروك الترفيه

asmae26
26-02-2008, 14:04
نكتة قوية ...

بلا_حدود
27-02-2008, 18:14
تشكرين على التعبير

ليلى81
27-02-2008, 18:43
http://www.s1h1up.com/uploads/dc5dfc4761.gif (http://www.s1h1up.com/)

il-morocco
27-02-2008, 19:11
بارك الله فيك على النكتة الظريفة أخي

بلا_حدود
27-02-2008, 19:32
حياكم الله

أم علاء
28-02-2008, 07:46
نكتة حسابية جميلة
تشكر أخي

بلا_حدود
29-02-2008, 06:59
بارك الله فيكم

kamef
21-03-2008, 03:24
المعلم للتلميذ الأول : علاش جيتي معطل ؟
ــــ طاحت لي درهم وكنت تنقلب عليها.
للتلميذ الثاني : وانت مالك ؟
ــــ كنت عافط عليها .

idaneb
21-03-2008, 04:14
نكتة فريدة
... ننتظر منك المزيد

بلا_حدود
21-03-2008, 19:39
أسعد الله أيامكم

السريجي
24-03-2008, 09:58
شكرا على النكتة

بلا_حدود
24-03-2008, 10:30
أسعد الله أيامكم