مشاهدة النسخة كاملة : نكتة بالعربي
بلا_حدود
04-02-2008, 08:10
الاستاذ للتلميذ: إذا أقرضت أخاك 10 دراهم و رد لك 4 دراهم كم يبقى لك?
التلميذ: لا شئ يا أستاذ
الاستاذ : إذن أنت لا تعرف الحساب
التلميذ: بل أنت الذي لا تعرف أخي
....................... "هرااااااف"........................
القلم الأحمر
04-02-2008, 08:55
هههههههههه
جميلة
تشكر يا أخي
ذكي العين
04-02-2008, 09:11
شكرا لك بـــــلا-حـــدود
هههههههههههه
شكرا لك على النكتة المميزة
بلا_حدود
04-02-2008, 10:37
أسعد الله أيامكم
مشكووووووووور علة النكتة الطريفة
بلا_حدود
24-02-2008, 16:14
مبروك الترفيه
بلا_حدود
27-02-2008, 18:14
تشكرين على التعبير
http://www.s1h1up.com/uploads/dc5dfc4761.gif (http://www.s1h1up.com/)
il-morocco
27-02-2008, 19:11
بارك الله فيك على النكتة الظريفة أخي
بلا_حدود
27-02-2008, 19:32
حياكم الله
نكتة حسابية جميلة
تشكر أخي
بلا_حدود
29-02-2008, 06:59
بارك الله فيكم
المعلم للتلميذ الأول : علاش جيتي معطل ؟
ــــ طاحت لي درهم وكنت تنقلب عليها.
للتلميذ الثاني : وانت مالك ؟
ــــ كنت عافط عليها .
نكتة فريدة
... ننتظر منك المزيد
بلا_حدود
21-03-2008, 19:39
أسعد الله أيامكم
بلا_حدود
24-03-2008, 10:30
أسعد الله أيامكم
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond