المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرائف


ام منصف
07-02-2008, 20:48
1 - ما ان راى الاب نتائج ابنه للاسدس الثاني حتى صاح في وجهه::(
ما هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في الدورة الاولى كان ترتيبك 31 والان ترتيبك32؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجاب الطفل الذنب ليس ذنبي يا ابي فقد التحق بفصلنا تلميذ جديد فزاد عدد التلاميذ الى32

r4tr4tr4tr4t

2 - سال الطبيب المريض: مابك ترتعش؟
رد المريض:هذه اول عملية جراحية تجرى لي يا دكتور.....
الطبيب:اشاطرك هذا الشعورفهذه اول عملية جراحية اجريها في حياتي:cray:
r4tr4tr4tr4tr4t

3 - مرض لا عب اولمبي وبعد ما فحصه الطبيب قال له:
حرارتك41 درجة مئوية.
قال الاعب: وما هو الرقم القياسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

r4tr4tr4tr4tr4t

أمين-94
07-02-2008, 20:49
شكر الك أخي على الموضوع المميز

القلم الأحمر
07-02-2008, 20:57
مشكورة يا أختي
نكت جميلة
في أمان الله

alfa123
07-02-2008, 21:12
نكت رائعة شكرا

أم علاء
07-02-2008, 21:41
مشكورة أختي على النكيتات

az.rachid
07-02-2008, 22:14
r4tr4tr4tr4tr4t
شكرا أختي على النكت الرائعة...r8

ام منصف
08-02-2008, 11:35
شرفني مروركم جميعا.
الف شكر

زمردة
08-02-2008, 21:40
شكرا اختي النكة الرائعة نور الله طريقك اختاااااه

الفوقى
08-02-2008, 22:14
مشكورة يا أختي
نكت جميلة

ام منصف
09-02-2008, 12:20
الاجمل مروكم .
شكرا على الردود

mbarki
09-02-2008, 12:24
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هده نكت حامضة و باسلة المرجو ان تقدموا لنل الافضل ههههههههههههههههه

ام منصف
09-02-2008, 12:35
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هده نكت حامضة و باسلة المرجو ان تقدموا لنل الافضل ههههههههههههههههه

لست ملزمابالضحك. لكن من واجبك اللباقة في الرد والاحترام

rachid-a
09-02-2008, 21:34
لا عليك أختي ، إنها رائعة رائعة
وشكرا