المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنام لاستخراج محاضر الأقسام


jall77
19-02-2014, 13:33
للحصول على محاضر الاقسام يجب اتباع المرحل التالية :
-نستخرج من المسار مطبوع معدلات المراقبة المستمرة مع الاحتفاظ بالنجمة * في خانة القسم
-نسمي ملف المستوى الأول ب 1
-نسمي ملف المستوى الثاني ب 2
-نسمي ملف المستوى الثالث ب 3
-نستخرج من المسار مطبوع نقط الامتحان مع الاحتفاظ بالنجمة * في خانة القسم ثم نسميه 33

-نضع ملفات الأربع في المجلد الموجود في المرفقات

-فتح ملف المسمي :"محاضر مجالس الاقسام" تم اختر المستوى و القسم و ضغط على زر "تحديث المعطيات"

رابط التحميل (http://www.gulfup.com/?WBJuRT)

abotasnim
19-02-2014, 13:56
شكرا جزيلا ، أستاذي الفاضل ، على هذا التقاسم القيم وجعله الله في ميزان حسناتك .
applauseapplauseapplause

العصيمي
19-02-2014, 17:07
شكرا جزيلا لك أستاذي الفاضل، على تقاسمكم الممتاز .

casppir
19-02-2014, 21:35
شكرا جزيلا على التقاسم أستاذي الفاضل

fidrom
21-02-2014, 13:44
:icon30:عمل رائع جدا أخي تشكر عليه:icon30:

serieux302000
21-02-2014, 23:16
عمل رائع جدا أخي تشكر عليه

ابو الحكمة
22-02-2014, 17:27
من يعلم السر في اختلاف المعدلات بين عشية وضحاها ,بحيت ان المعدلات بعض المواد تتناقص ب0.02كلما اعدنا طبع النتائج وشكرا ؟

boulabat
06-05-2014, 20:36
شكرا جزيلا .