toufan
14-02-2008, 11:14
قررت جماعة من المجانين الهروب من المستشفى و ذلك بعد وضع خطة لذلك أن يقفزوا 3 أسوار و أن يقتلوا الحارسين و يهربوا . في الغد عملوا بالخطة و قفزوا الأسوار الثلاث و وجدوا الباب مفتوحا و ليس هناك أي حارس فقال زعيمهم :
-تبا لقد فشلت الخطة لنعد غدا!!!
-تبا لقد فشلت الخطة لنعد غدا!!!