تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : خطة الهروب نكتة 2008ههههههه


toufan
14-02-2008, 11:14
قررت جماعة من المجانين الهروب من المستشفى و ذلك بعد وضع خطة لذلك أن يقفزوا 3 أسوار و أن يقتلوا الحارسين و يهربوا . في الغد عملوا بالخطة و قفزوا الأسوار الثلاث و وجدوا الباب مفتوحا و ليس هناك أي حارس فقال زعيمهم :
-تبا لقد فشلت الخطة لنعد غدا!!!

الفوقى
14-02-2008, 14:05
شكرا لك على هذه ننتظر المزيد

mbarki
15-02-2008, 09:45
هده النكتة مضحكة جدا جدا جدا جدا و شكرا لكم

faissel
15-02-2008, 09:53
شكرا شكراشكرا

the teacher
15-02-2008, 21:40
مشكور على النكتة..

az.rachid
15-02-2008, 23:46
مشكور على النكتة المضحكة...