مشاهدة النسخة كاملة : عدم التناسق بين مسار و esise
اخواني واخواتي الأساتذة والأستاذات، توفي استاذ يعمل في المجموعة المدرسية التي اشرف على ادارتها ، فقمت بحدفه من برنام esise وعوضته باستاذ آخر من فرعية تابعة لنفس المجموعة مع تفعيل كل الإجراءات والخطوات، وفعلا كان ذلك، فتم الحدف والتعويض ، إلا أنه في برنام مسار تم حدف الأستاذ ولم يتم تعويضه بالآخر ، فهل هناك طريقة لتصحيح الوضعية الحالية اوتحديث الوضعية ؟ولكم الف شكر
أظن انه عليك توزيع الاستاذ يدويا ولا تنتظر تحديثا تلقائيا . هل جربت ذلك؟
لقد جربت ذلك لمرات عديدة ولم أفلح ، فالأستاذ غير مسجل في لائحة المدرسة ،والمشكل هو في كيفية اضافته في لائحة المؤسسة ولكم جزيل الشكر
عمر ضويو
14-05-2014, 08:49
هل قمت بنقله من الفرعية الى المركزية في قاعدة المعطيات essise؟
نعم اخي الكريم قمت بالعملية وكانت موفقة ، فأصبح الأستاذ حاليا بالمركزية ، ولكن في مسار لاأثر له
[QUOTE=lefkih;960198]نعم اخي الكريم قمت بالعملية وكانت موفقة ، فأصبح الأستاذ حاليا بالمركزية ، ولكن في مسار لاأثر له[/QUOTE
لا تقلق اخي ، فهذا لن يمنع حساب النتائج او مسك التقط . عليهم حل المشكل بالاضافة لمشكل المكلفين
شكرا أخي الغالي على النصيحة التي نطلب من الله ان تتكرر وأن لا يحرمنا منها
السلام عليكم أخي الكريم نفس المشكل مطروح لذي قمت بتنقيل أستاذ من الفرعية الى المركزية عبر esise فتمت العملية بنجاح لكن على مستوى مسار لم يتغير شيء
ااخي الكريم انتظر 24 ساعة ليتم التغيير
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond