تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عدم التناسق بين مسار و esise


lefkih
11-05-2014, 20:43
اخواني واخواتي الأساتذة والأستاذات، توفي استاذ يعمل في المجموعة المدرسية التي اشرف على ادارتها ، فقمت بحدفه من برنام esise وعوضته باستاذ آخر من فرعية تابعة لنفس المجموعة مع تفعيل كل الإجراءات والخطوات، وفعلا كان ذلك، فتم الحدف والتعويض ، إلا أنه في برنام مسار تم حدف الأستاذ ولم يتم تعويضه بالآخر ، فهل هناك طريقة لتصحيح الوضعية الحالية اوتحديث الوضعية ؟ولكم الف شكر

المعلم
11-05-2014, 22:06
أظن انه عليك توزيع الاستاذ يدويا ولا تنتظر تحديثا تلقائيا . هل جربت ذلك؟

lefkih
13-05-2014, 22:40
لقد جربت ذلك لمرات عديدة ولم أفلح ، فالأستاذ غير مسجل في لائحة المدرسة ،والمشكل هو في كيفية اضافته في لائحة المؤسسة ولكم جزيل الشكر

عمر ضويو
14-05-2014, 08:49
هل قمت بنقله من الفرعية الى المركزية في قاعدة المعطيات essise؟

lefkih
14-05-2014, 21:56
نعم اخي الكريم قمت بالعملية وكانت موفقة ، فأصبح الأستاذ حاليا بالمركزية ، ولكن في مسار لاأثر له

المعلم
14-05-2014, 22:28
[QUOTE=lefkih;960198]نعم اخي الكريم قمت بالعملية وكانت موفقة ، فأصبح الأستاذ حاليا بالمركزية ، ولكن في مسار لاأثر له[/QUOTE

لا تقلق اخي ، فهذا لن يمنع حساب النتائج او مسك التقط . عليهم حل المشكل بالاضافة لمشكل المكلفين

lefkih
17-05-2014, 12:22
شكرا أخي الغالي على النصيحة التي نطلب من الله ان تتكرر وأن لا يحرمنا منها

rizki.m
30-10-2015, 14:09
السلام عليكم أخي الكريم نفس المشكل مطروح لذي قمت بتنقيل أستاذ من الفرعية الى المركزية عبر esise فتمت العملية بنجاح لكن على مستوى مسار لم يتغير شيء

المعلم
30-10-2015, 19:25
ااخي الكريم انتظر 24 ساعة ليتم التغيير