المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشهادة المدرسية في مسار


essa
18-05-2014, 23:21
خلال الاسدس الثاني تكثر انقطاعات تلاميذ المستوى 3 اع ليختار بعضهم التكوين المهني او غيره ،وغالبا ما يطلب منهم الشهادة المدرسية للسنة الماضية 2012/2013 ،وهوما لايمكن استخراجها من برنامج مسار .ساعدونا من فضلكم وشكرا للجميع

المعلم
19-05-2014, 21:00
غير ممكن حاليا
حتى مع الرجوع للسنة الماضية تخرج نفس الشهادة المدرسة لهذه السنة. و عليه يجب مراسلة النيابة بالامر .لان الامر سهل مادام التكوين المهني و التربية و العليم في وزارة واحدة .يمكنهم الاتفاق على ضيغة معينة او اضافة الامر في مساء . لكن ضروري من المراسلة . حاليا يمكنكم الاعتماد على الشهادية العادية اليدوية.