boulabat
15-06-2014, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله
سؤال متعلق بالإمتحان الجهوي لمستوى الثالثة إعدادي :
هل يحق لأستاذ لا يدرس أي قسم بمستوى الثالثة إعدادي أن يقوم بحراسة إحدى قاعات الإمتحان خلال فترة إمتحان مادة تخصصه ؟
هل هناك أية مذكرة وزارية أو نص تشريعي في الموضوع ؟
------------------------------------
سؤال متعلق بالإمتحان الجهوي لمستوى الثالثة إعدادي :
هل يحق لأستاذ لا يدرس أي قسم بمستوى الثالثة إعدادي أن يقوم بحراسة إحدى قاعات الإمتحان خلال فترة إمتحان مادة تخصصه ؟
هل هناك أية مذكرة وزارية أو نص تشريعي في الموضوع ؟
------------------------------------