المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما حل عدم إقفال المستوى ؟؟؟


chawkiy
26-06-2014, 22:43
لي مشكلة في إقفال المستوى ، حيث بعد حساب المعدلات و بنجاح العملية ، أعود إلى الإقفال فلا يتم و يخبر الخادم بأنه لم يتم حساب جميع المعدلات مهما أنه أخبر سابقا بنجاح حسابها .
ما العمل من فضلكم ؟ حتى أتمكن منطبع بيان النتائج . مع سابق الشكر.

Aboujaber85
26-06-2014, 22:49
إذا كان المستوى السادس فربما بسبب عدم إدراج نقط الامتحان الموحد النيابي

المعلم
26-06-2014, 22:55
راجع النقط حسب المادة للقسم المعني
سؤال : هل كل الاقسام بها هذا المشكل؟

المعلم
26-06-2014, 22:57
إذا كان المستوى السادس فربما بسبب عدم إدراج نقط الامتحان الموحد النيابي

ممكن جدا اذا تعلق الامر بالسادس . مسار سيحسب المعدل لانه متعلق بالدورة معينة بينما الاقفال يشمل مسك الدورتين بالاضافة للامتحان.

chawkiy
26-06-2014, 23:22
هذا وقع مع مستوى 2 و 4 . و شكرا لمن تفضل بالرد.

المعلم
27-06-2014, 21:22
هل تأكدت اخي من مسك النقط حسب المادة مع فروعها . لم تخبرنا بعد . راجعها في مسار وليس في ملف الاكسيل