مشاهدة النسخة كاملة : ما حل عدم إقفال المستوى ؟؟؟
لي مشكلة في إقفال المستوى ، حيث بعد حساب المعدلات و بنجاح العملية ، أعود إلى الإقفال فلا يتم و يخبر الخادم بأنه لم يتم حساب جميع المعدلات مهما أنه أخبر سابقا بنجاح حسابها .
ما العمل من فضلكم ؟ حتى أتمكن منطبع بيان النتائج . مع سابق الشكر.
Aboujaber85
26-06-2014, 22:49
إذا كان المستوى السادس فربما بسبب عدم إدراج نقط الامتحان الموحد النيابي
راجع النقط حسب المادة للقسم المعني
سؤال : هل كل الاقسام بها هذا المشكل؟
إذا كان المستوى السادس فربما بسبب عدم إدراج نقط الامتحان الموحد النيابي
ممكن جدا اذا تعلق الامر بالسادس . مسار سيحسب المعدل لانه متعلق بالدورة معينة بينما الاقفال يشمل مسك الدورتين بالاضافة للامتحان.
هذا وقع مع مستوى 2 و 4 . و شكرا لمن تفضل بالرد.
هل تأكدت اخي من مسك النقط حسب المادة مع فروعها . لم تخبرنا بعد . راجعها في مسار وليس في ملف الاكسيل
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond