مشاهدة النسخة كاملة : في شأن التلاميذ المنتقلين الى القسم الاعلى وفق مسار
abdorabih
29-06-2014, 17:11
اخوانيي الكرام اود ان اسألكم هل مسار سيحول التلاميذ المنتقلون الى القسم الاعلى مباشرة للموسم الدراسي 2014/2015 ام سيتكفل المدير بإدخالهم يدويا ولكم مني كل الفضل
مسار سيتكلف فقط املأ المنتقلين
اخوانيي الكرام اود ان اسألكم هل مسار سيحول التلاميذ المنتقلون الى القسم الاعلى مباشرة للموسم الدراسي 2014/2015 ام سيتكفل المدير بإدخالهم يدويا ولكم مني كل الفضل
غير تهنى المنتقلون سيم وضعهم في المستوى الاعلى مباشرة مع المكررين . يبقى دور المدير في التوزيع حسب عدد الاقسام وطبع اللوائح و تسليمها للاساتذة
myouarzazate
03-07-2014, 00:53
كيف تطبع لوائح التلاميذ ، مع العلم أني انهيت قرار اخر السنة ولم أستطع طبع اللوائح
وشكرا
كيف تطبع لوائح التلاميذ ، مع العلم أني انهيت قرار اخر السنة ولم أستطع طبع اللوائح
وشكرا
اذا كنت تقصد لائحة التلاميذ فهي كالتالي:
1- بطاقة التلميذ
2- لائحة تلاميذ المؤسسة
3- من وسط الصفحة (دون تحديد المستوى و القسم)
4- اضغط على xls
5- لوائح كل الاقسام
اذاكنت تقصد مطبوع قرار مجلس القسم فهو كالتالي:
1- تقييم
2- بيان النتائج
3- مطبوع قرار مجلس القسم
4- اختر المستوى ثم القسم ثم اضغط طباعة
5- ستحصل على لائحة تتضمن اسم و رقم و جنس التلميذ بالاضافة لمعدل الدورة الاولى و الثانية و المعدل العام بالاضافة لسنوات التمدرس .
6- املأ القرار بما يناسب ثم الطباعة
abdorabih
03-07-2014, 17:36
جزاك الله عنا كل خير
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond