تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : في شأن التلاميذ المنتقلين الى القسم الاعلى وفق مسار


abdorabih
29-06-2014, 17:11
اخوانيي الكرام اود ان اسألكم هل مسار سيحول التلاميذ المنتقلون الى القسم الاعلى مباشرة للموسم الدراسي 2014/2015 ام سيتكفل المدير بإدخالهم يدويا ولكم مني كل الفضل

سليمان
29-06-2014, 17:18
مسار سيتكلف فقط املأ المنتقلين

المعلم
29-06-2014, 22:58
اخوانيي الكرام اود ان اسألكم هل مسار سيحول التلاميذ المنتقلون الى القسم الاعلى مباشرة للموسم الدراسي 2014/2015 ام سيتكفل المدير بإدخالهم يدويا ولكم مني كل الفضل

غير تهنى المنتقلون سيم وضعهم في المستوى الاعلى مباشرة مع المكررين . يبقى دور المدير في التوزيع حسب عدد الاقسام وطبع اللوائح و تسليمها للاساتذة

myouarzazate
03-07-2014, 00:53
كيف تطبع لوائح التلاميذ ، مع العلم أني انهيت قرار اخر السنة ولم أستطع طبع اللوائح

وشكرا

المعلم
03-07-2014, 12:39
كيف تطبع لوائح التلاميذ ، مع العلم أني انهيت قرار اخر السنة ولم أستطع طبع اللوائح

وشكرا

اذا كنت تقصد لائحة التلاميذ فهي كالتالي:
1- بطاقة التلميذ
2- لائحة تلاميذ المؤسسة
3- من وسط الصفحة (دون تحديد المستوى و القسم)
4- اضغط على xls
5- لوائح كل الاقسام

اذاكنت تقصد مطبوع قرار مجلس القسم فهو كالتالي:
1- تقييم
2- بيان النتائج
3- مطبوع قرار مجلس القسم
4- اختر المستوى ثم القسم ثم اضغط طباعة
5- ستحصل على لائحة تتضمن اسم و رقم و جنس التلميذ بالاضافة لمعدل الدورة الاولى و الثانية و المعدل العام بالاضافة لسنوات التمدرس .
6- املأ القرار بما يناسب ثم الطباعة

abdorabih
03-07-2014, 17:36
جزاك الله عنا كل خير

sami-73
11-07-2014, 23:29
http://imagizer.imageshack.us/a/img571/7329/t8m.gif