ilham.psm
25-09-2014, 20:31
السلام وعليكم المرجو من الإخوان شرح كيفية مسك استعمال الزمن الأستاد ببرنام مسار وشكرا
في الابتدائي حاليا غير ممكن اما باقي الاسلاك ننتظر دخول الاخوة هل هذه الخاصية متوفرة .
mounaim42
26-09-2014, 08:20
في السلك الاعدادي هذه الخاصية غير موجودة في قسم الموارد البشرية الاصدار الاخير 2.70