الطموح
01-10-2014, 17:07
السلام عليكم
بالنسبة لاضافات التلاميذ ، الذين لم يسبق لهم التسجيل بمسار أبدا ، حسب المذكرات السابقة الاستعطاف موجود ومن حقهم متابعة والالتحاق بالقسم من جديد ، لكن الآن اللوائح مقفولة ، يعنيي ممنوع الاضافة ......لكن مستقبلا ومع كثرة الطلبات لابد أنه سيتم فتح نافذة الاضافات ، وأنا أقترح على المهندسين أن يفتحوها مستقلة عن نافذة الاضافات التي سجلنا فيها سابقا التلاميذ ، ويجب أن تعلموا لماذا تم قفل اللوائح ومنعوا الاضافات لأنه في حالة تغيير اسم أو نسب تلميذ أو تاريخ سيتغير الرقم السري للتلميذ وهذا هو ما سيقلب الكل .....والسلام
بالنسبة لاضافات التلاميذ ، الذين لم يسبق لهم التسجيل بمسار أبدا ، حسب المذكرات السابقة الاستعطاف موجود ومن حقهم متابعة والالتحاق بالقسم من جديد ، لكن الآن اللوائح مقفولة ، يعنيي ممنوع الاضافة ......لكن مستقبلا ومع كثرة الطلبات لابد أنه سيتم فتح نافذة الاضافات ، وأنا أقترح على المهندسين أن يفتحوها مستقلة عن نافذة الاضافات التي سجلنا فيها سابقا التلاميذ ، ويجب أن تعلموا لماذا تم قفل اللوائح ومنعوا الاضافات لأنه في حالة تغيير اسم أو نسب تلميذ أو تاريخ سيتغير الرقم السري للتلميذ وهذا هو ما سيقلب الكل .....والسلام