المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكل جديد


lefkih
02-10-2014, 04:59
مع النسخة الجديدة من مسارعادت حليمة الى عادتها القديمة المتمثلة في االأسطوانة "الخادم المركزي لا يجيب .......وبعد اعادة المحاولة لمرات عدة ما زال الخادم المركزي لا يجيب ، فهل هو مشكل عام ، ام مشكل خاص . اتمنى ان بسوى الموضوع عاجلا.

petitmonde
02-10-2014, 08:01
:frusty:
بعد مرور ما يقارب سنة لم تتم معالجة المشكل !!!!!!!!!!!!!!!! ماذا سنعمل في وقت الضعظ.

المعلم
02-10-2014, 21:25
اليوم تم ترقية مسار مرتين متتاليتين لهذا تظهر الرسالة . البارحة كان في النسخة 2.71 و الان 2.73