lefkih
02-10-2014, 04:59
مع النسخة الجديدة من مسارعادت حليمة الى عادتها القديمة المتمثلة في االأسطوانة "الخادم المركزي لا يجيب .......وبعد اعادة المحاولة لمرات عدة ما زال الخادم المركزي لا يجيب ، فهل هو مشكل عام ، ام مشكل خاص . اتمنى ان بسوى الموضوع عاجلا.