مشاهدة النسخة كاملة : التوزيع على الأفواج
السلام عليكم ورحمة الله
ظهر في مسار أيقونة توزيع التلاميذ على الأفواج . فكيف سيتم ذلك ، علما أن التفويج في الثالثة إعدادي يتم على أساس كل قسمين يعطينا 3 أفواج ، فكيف التعامل ؟ شكرا
ننتظر دخول الاخوة في الاعدادي و الثانوي , في الابتدائي لا تتوفر هذه الخاصية
امكانية توزيع قسمين على 3 افواج متوفرة اخي بالفعل حيث تختار القسمين و تختار 3 ليقوم بتوزيعهم كما يمكن من اعتماد نفس التفويج في جميع المواد او لكل مادة على حدى
امكانية توزيع قسمين على 3 افواج متوفرة اخي بالفعل حيث تختار القسمين و تختار 3 ليقوم بتوزيعهم كما يمكن من اعتماد نفس التفويج في جميع المواد او لكل مادة على حدى
شكرا جزيلا اخي مواطن على التوضيح جزاك الله الف خير
هذا ما فعلت وفهمته مؤخرا شكرا للجميع
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond