karim
25-11-2014, 14:28
تحية تربوية لإخواني هيئة التعليم
أقدم لكم اليوم شرح لكيفية إضافة البريد الإلكتروني taalim.ma في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android مثل samsung...
ندخل أولا إلى التطبيقات في الهاتف و نضغط على Email كما في الصورة:
http://im87.gulfup.com/9KD1YL.png
تضهر لنا في الواجهة configuration compte :
http://im68.gulfup.com/G6F42C.png
نكتب إسم المستخدم الخاص بك : [email protected]
و الرمز السري الخاص بالبريد الإلكتروني (وليس الخاص بمسار)
ثم نضغط على config manuelle
http://im49.gulfup.com/n7A5AG.png
ثم نختار Microsoft Exchange ActiveSync
http://im79.gulfup.com/ecqLvL.png
ندخل المعلومات التالية
http://im53.gulfup.com/sdAZPu.png
وننزل إلى الأسفل و نضغط على suivant
http://im63.gulfup.com/Amz0B2.png
ثم ok
http://im49.gulfup.com/V0nLgX.png
ننتظر أن يتصل بالخادم المركزي:
http://im61.gulfup.com/rmhWeW.png
و إن كانت المعلومات صحيحة :
http://im64.gulfup.com/qEWqfN.png
ثم يمكننا تغيير بعض الإعدادات :
http://im89.gulfup.com/DvdudX.png
ننزل إل الأسفل :
http://im52.gulfup.com/dqBv4R.png
ثم ننتظر :
http://im47.gulfup.com/uiJePT.png
ثم ok:
http://im65.gulfup.com/f1RXHn.png
ثم :
http://im61.gulfup.com/OZRRu2.png
و هنيئا لك بالرسائل
http://im58.gulfup.com/qgddCR.png
و عند وصول كل رسالة جديدة تضهر لك على التطبيق Email
http://im53.gulfup.com/hFrKsD.png
و مبروك عليكم الرسائل في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android
و شكراً :icon30:
أقدم لكم اليوم شرح لكيفية إضافة البريد الإلكتروني taalim.ma في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android مثل samsung...
ندخل أولا إلى التطبيقات في الهاتف و نضغط على Email كما في الصورة:
http://im87.gulfup.com/9KD1YL.png
تضهر لنا في الواجهة configuration compte :
http://im68.gulfup.com/G6F42C.png
نكتب إسم المستخدم الخاص بك : [email protected]
و الرمز السري الخاص بالبريد الإلكتروني (وليس الخاص بمسار)
ثم نضغط على config manuelle
http://im49.gulfup.com/n7A5AG.png
ثم نختار Microsoft Exchange ActiveSync
http://im79.gulfup.com/ecqLvL.png
ندخل المعلومات التالية
http://im53.gulfup.com/sdAZPu.png
وننزل إلى الأسفل و نضغط على suivant
http://im63.gulfup.com/Amz0B2.png
ثم ok
http://im49.gulfup.com/V0nLgX.png
ننتظر أن يتصل بالخادم المركزي:
http://im61.gulfup.com/rmhWeW.png
و إن كانت المعلومات صحيحة :
http://im64.gulfup.com/qEWqfN.png
ثم يمكننا تغيير بعض الإعدادات :
http://im89.gulfup.com/DvdudX.png
ننزل إل الأسفل :
http://im52.gulfup.com/dqBv4R.png
ثم ننتظر :
http://im47.gulfup.com/uiJePT.png
ثم ok:
http://im65.gulfup.com/f1RXHn.png
ثم :
http://im61.gulfup.com/OZRRu2.png
و هنيئا لك بالرسائل
http://im58.gulfup.com/qgddCR.png
و عند وصول كل رسالة جديدة تضهر لك على التطبيق Email
http://im53.gulfup.com/hFrKsD.png
و مبروك عليكم الرسائل في الهاتف أو اللوحة الالكترونية لمزودة بنظام android
و شكراً :icon30: